الرئيسية / ميلتيمديا / “موبــيــليـــس” تــضــاعـف 3 مرات لأحجــام الإنــترنــت علــى شبكــتــها

“موبــيــليـــس” تــضــاعـف 3 مرات لأحجــام الإنــترنــت علــى شبكــتــها

أعلن المتعامل “موبيليس” عن مجموعة من العروض الترويجية الاستثنائية الخاصة بمضاعفة حجم الإنترنت، وهذا بمناسبة إضافة 9 ولايات التي تمّت تغطيتها بشبكة ++3G، وهي ميلة، مستغانم، معسكر، البيض، تندوف، النعامة، عين تموشنت، سعيدة، تيسمسيلت.
وحسب بيان لـ”موبيليس” تلقت ”وقت الجزائر” نسخة منه، فإنه انطلاقا من الـ4 فيفري الجاري يوفر المتعامل أفضل ما في ++3G بفضل هذا العرض الترويجي المعتبر، ما يسمح لزبائن عروض الدفع المسبق الاستفادة من العديد من التخفيضات والأرصدة الإضافية فيما يخص بالربط بالإنترنت على الهاتف.
وتضاعف “موبليس” ثلاث مرات لأحجام الداتا وجوازات الإنترنت لعروض “مبتسم، توفيق، نافيغي والخضرا ” ومن الممكن الاستفادة منها عبر الصيغتين
وهو عرض صالح لغاية 24 فيفري 2016 .
كما يقدم المتعامل تخفيضات تصل إلى 50 % على عرض دارينات، إضافة إلى مضاعفة أحجام اشتراكات سيلفر وغولد إلى غاية 04 مارس 2016، وبالنسبة للولايات المغطاة حديثا بـشبكة ++3G، سيتمّ إهداؤهم مفاتيح الإنترنت.
 
… وتخفيضات بـ50 بالمائة ومضاعفة الإنترنت لزبائنها
من الشركــــات

كما أطلقت “موبيليس” عرضا ترويجيا لزبائنها المهنيين والمؤسسات على عروضها المسبقة الدفع الخاصة بحلول الإنترنت الجيل الثالث ابتداء من الـ4 فيفري الجاري يستفيد زبائنها من المؤسسات من تخفيضات بـ50 بالمائة ورصيد مهدى مضاعف على حجم الإنترنيت مقابل كل اشتراك جديد، تجديد الاشتراك الجزافي أو اقتناء اشتراك انترنت. ويتمثل العرض الأول في اشتراك جزافي اكتشاف بـ 2 جيغا من الإنترنت بـ1900 دج والدي يضاعفه العرض الجديد إلى 4 جيغا بسعر 950 دج ، أما العرض الثاني جزافي أساسي 5 جيغا بـ3500 دج فيتضاعف إلى 10 جيغا بـ 1750 دج، في حين يوفر العرض الثالث جزافي الرفاهية 20 جيغا من الانترنت بـ2500 دج بعد أن كانت سابقا 10 جيغا بـ5000 دج. للإشارة، فإن العروض صالحة 30 يوما إلى غاية 4 مارس المقبل.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *