نابولي وغولام يصطدمان بـ”دينيبرو” الأوكراني في نصف النهائي

كأس “أوروبا ليغ”

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس “أوربا”، التي جرت صبيحة أمس في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة نارية ستجمع بين فيورنتينا الإيطالي وأشبيلية الأسباني حامل اللقب، بينما سيتواجه في اللقاء الثاني نابولي الإيطالي، الذي يضم في صفوفه الدولي الجزائري فوزي غولام ودِنيبرو بيتروفسكي الأوكراني.
وتأهل إشبيلية الأسباني حامل اللقب بشق النفس إلى الدور نصف إثر تعادله مع مضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 2-2 أول أمس في سان بطرسبورغ في إياب ربع النهائي، وكان قد فاز 2-1 في الذهاب. بينما تأهل نابولي بسهولة لهذا الدور بعد فوزه على فولفسبورغ الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين حيث إنتهى لقاء الذهاب 4-1 للفريق الإيطالي، مع العلم أن الدولي الجزائري فوزي غولام شارك أساسيا في مباراة العودة أول أمس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين.
كما تأهل فيورنتينا الإيطالي بعد تخطيه عقبة دينامو كييف بنتيجة المباراتين 3-1 بعد تعادله في الذهاب 1-1، وفي المقابل تأهل دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني بعد فوزه بهدف يتيم في الإياب على كلوب بروج البلجيكي وكان الذهاب قد إنتهى بدون أهداف .
وتقام مباريات الدور نصف النهائي من الدوري الأوربي بتاريخ 7 ماي ذهابا، وبتاريخ 14 مايو إيابا.. ويكون الذهاب على ملعب الفرق المذكورة أولا (إشبيلية ونابولي)، ويقام النهائي في مدينة وارسو يوم 24 ماي وسيكون الفائز في المباراة الأولى هو الفريق المستضيف للنهائي.
أحمد. ح

عن Wakteldjazair

تعليق واحد

  1. Yup, that’ll do it. You have my apecnriatiop.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *