نادي بئر توتة.. نجمة تسعى للإشعاع في أولمبياد طوكيو 2020

تعد خـــزان المنتخب الوطني للكــرارتي

يعد نادي أولمبي بئر توتة للكاراتي من أبرز الأندية الوطنية التي تحضن الكثير من عناصر الفرق الوطني، هذا الفريق الشاب الذي يعمل بإمكانيات بسيطة بلغ أعلى المستويات بمشاركته في الدورات الدولية من الطراز الأولى يهدف إلى إحراز أكبر عدد من التأهيلات لألعاب طوكيو الأولمبية لسنة 2020 ومن ثم إهداء الجزائر أول ميدالية اولمبية في هذا الأخصاص.

أسماء كثيرة من الفريق الوطني الأولى ترعرعت في صفوف هذا الفريق على غرار شيماء ميدي (-68 كغ)، إيمان عطيف (+68 كغ) ولبنى مقداس (+68 كغ) ووليد سهدي (+84 كلغ)، تحت إشراف المدربين سمير سليماني وأمين نصراوي”، وهي المجموعة التي أكدت جاهزيتها في مختلف المنافسات الوطنية وهي مستعدة لتمثيل الجزائر في الدورات الدولية القادمة بعد مشاركته في دورتين بدبي وباريس.
ويشارك نادي أولمبي بئر توتة (الجزائر العاصمة) للكاراتي دو حاليا وإلى 21 من ماي الحالي في دورة “الرابطة الأولى” المفتوحة باسكنبول (تركيا) من أجل حصد المزيد من النقاط المؤهلة للألعاب الاولمبية-2020 باليابان، حسب ما علم من النادي.
وتعرف هده الدورة الدولية المرموقة مشاركة لأكثر من 1000 رياضي ينتمون لي 64 بلدا والذين سيتنافسون من أجل انتزاع المراكز الأولى ومن ثم جمع النقاط لتزويد رصيدهم في الترتيب العالمي المؤهل إلى الأولمبياد
 ويبقى فريق بئر توتة اسما ثقيلا في المنافسة الوطنية، حيث استطاع التتويج بالمرتبة الأولى”كيميتي” حسب الفرق إناث  بفوزه على المجمع البترولي وحصد ست ميداليات أخرى بين الذهب والفضة والبرونز خلال البطولة الوطنية التي جرت مطلع الشهر الحالي بالشراقة، كما يطمح الفريق إلى المزيد من حلال التتويج على الصعيد الدولي .. فحظ سعيد لممثلي الجزائر.
نادية. غ

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *