نجوم جزائرية وأجنبية تحيي سهرات وهران

من 13 إلى 21 جويلية الجاري

انطلقت أمس، بمسرح الهواء الطلق “حسني شقرون”، بوهران، سلسلة من الحفلات الفنية، تستمر إلى 21 جويلية الجاري، يحييها نجوم جزائريون وأجانب حسب مصلحة الاتصال بالديوان الوطني للثقافة والإعلام. وينظم هذا الحدث الفني، الذي يشارك فيه 17 فنان وفرقة موسيقية، بمساهمة المؤسسة الوطنية للتلفزيون الجزائري والإذاعة الجزائرية والديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة وشركة الخطوط الجوية الجزائرية.
ومن بين المشاركين أسماء جزائرية بارزة في الراب والهيب هوب، منهم كريم لغانغ والسلطان بلاكو وح. ماغنوم، الذين ينشطوا حفل الافتتاح سهرة أمس. وسيكون الجمهور الوهراني على موعد، اليوم، مع الفرقتين الجزائريتين “كاميليون” و”لي جاريست”، اللتين تحققان نجاحا كبيرا في أوساط الشباب منذ بضعة سنوات. أما السهرة الثالثة فسينشطها الفنان السوري وفيق حبيب، فيما يتضمن برنامج الحفل الرابع المطربة التونسية أمينة فاخت ونجوم موسيقى الفلامنكو الجزائريين سلمى كويرات ومحمد روان.
كما ستكون الأغنية العربية ممثلة بالفنانين كاظم الساهر ونجوى كرم في السهرتين الخامسة والسادسة على التوالي. وهناك عرض صيني “القمر على جبل هولان”، وحفل موسيقي مع المغني الجامايكي جوليان مارلي خلال السهرتين المواليتين. أما السهرة الأخيرة فستخصص لموسيقى القناوي مع معلم مجبر وحسناء البشارية وسعاد عسلة.
ق.ث

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *