الرئيسية / ميلتيمديا /  هاتف ”هـــواوي”8G رسميا في الجزائر بداية من فيفري

 هاتف ”هـــواوي”8G رسميا في الجزائر بداية من فيفري

 @أعلنت شركة ”هواوي” عن إطلاق هاتفها الجديد ”جي 8” في السوق الجزائرية رسميا، وذلك بداية شهر فيفري الجاري، حيث تأتي هذه الخطوة لتكشف عن آخر تكنولوجياتها لمحبي أجهزة الهواتف الذكية.
وحسب بيان ”لهواوي” تلقت ”وقت الجزائر” نسخة منه، فإن العملاق الصيني يكشف مرة أخرى عن جهاز هاتف “جي 8” خلفا لنظيره “جي 7″، ليحمل مواصفات قد تم الإعلان عنها سابقا في الصالون الدولي للإلكترونيك ببرلين، حيث يضمن الهاتف الذكي “جي 8” وظائف واسعة للمستخدم.
كما يحتوي على شاشة 5.5 بوصة بجودة عالية الدقة FHD، ولأن ”هواوي” على اطلاعٍ تام على الاهتمام الكبير الذي يوليه المستهلك الجزائري لجودة منتوجه، فقد تم تقديم تاريخ الإفراج عن هذا الهاتف ليكون بأسعار تمهيدية وأقل من الأجهزة المتوفرة في السوق اليوم. كما أن التقنيات الحديثة هي من خصائص هذا الجهاز الذي يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وخلفية بدقة 13 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p، تدعم ميزة التثبيت البصري للصور مع وجود فلاش LED ثنائي. ويعمل “جي 8” وفق نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 مع التقاط الويفي ومستشعر جديد لبصمة الأصبع إضافة إلى تقنية البلوتوت بقدرة 4.0، GPS، وبسعة 3 جيغابايت للإصدار بمساحة تخزين داخلية 32 جيغابايت مع وجود منفذ لبطاقات microSD يتيح زيادة المساحة التخزينية إلى غاية 128 جيغابايت. كما خصص هاتف جي 8 بمقاييس سميكة (152x 76.5 x 7.5 مم) بوزن يصل 167غ فقط، يدعم شبكات الجيل الرابع، وهذه نقطة مهمة في الوقت الحالي، لأن كل المصنعين يركزون على التقنيات الجديدة الخاصة بالجيل الرابع، ويحمل هواوي “جي 8” بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة تسمح باستهلاك أقل للطاقة.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *