الرئيسية / الأخيرة / هواتف “أوبو” الذكية تدخل السوق الجزائرية

هواتف “أوبو” الذكية تدخل السوق الجزائرية

أسعار منخفضة وجودة تنافس العلامات العملاقة

أعلنت الشركة الصينية للهواتف النقالة “أوبو” عن دخولها بشكل رسمي السوق الجزائرية، وذلك عبر البدء في عملية تسويق 3 هواتف ذكية في الجزائر وهي OPPO Neo 5، OPPO R7 وOPPO Joy 3.

كشف بيان للشركة الصينية، تلقت “وقت الجزائر” نسخة منه ـ تقديم هواتف مميزة وموجهة لفئات مختلفة منها المتوسطة ومنها الراقية، حيث تقدم تشكيلة من الهواتف الذكية ابتداء من 12900دج.
“أوبو” هي شركة صينية انطلقت بالأسواق منذ ما يزيد عن 10 سنوات، وتأسست في الجزائر في فيفري المنصرم، من خلال إنتاج العديد من المنتجات الإلكترونية مثل مشغل الموسيقي MP3 ومشغل الـ Blu-ray فائق الجودة، ثم إطلاق أنحف هاتف في العالم “Finder” وأول هاتف بكاميرا دوارة N3، بالإضافة إلى أسرع تكنولوجيا شحن في العالم VOOC..
وتعد شركة أوبو من أشهر صانعي الهواتف الذكية فى الصين، وخلال عام 2014، أنتجت عددا كبيرا من الهواتف الذكية المتطورة التي تتميز بالعديد من المواصفات العالية، خاصة من حيث الكاميرا وجودة التصوير، وسيطرت على المبيعات فى عدة دول حول العالم، كما أنها توسعت وأصبحت هواتفها منتشرة بشكل كبير ومنافس قوى للشركات العملاقة فى هذا المجال، واستطاعت الصينية بيع من 25 لـ30 مليون هاتف ذكى خلال عام 2014.
وتسعى الشركة إلى مضاعفة عدد الأجهزة التي باعتها في 2014 أي أنها تهدف لبيع حوالي 50 مليون هاتف ذكى جديد في العام المقبل.
كما أن الشركة ستعمل على تطوير المواصفات الخاصة بهواتفها، سواء في التصميم والسمك أو في المعالج والسرعة الخاصة بالهواتف، وهذا من أجل زيادة توسعها، وجذب مزيد من المستخدمين حول العالم لهواتفها.
جدير بالذكر أن شركة أوبو تنافس الشركات الصينية العملاقة، وتنافس الشركات الأخرى من مختلف الجنسيات.
وترتبط أوبو بعقد رعاية مع نادي برشلونة الأسباني، لمدة 3 سنوات بداية من موسم 2015-2016، لتكون هواتف أوبو هي الرسمية للنادي، ومن المتوقع التعاون بين الطرفين في مجالات واسعة بما في ذلك أحداث كرة القدم، والأنشطة الترويجية، والإعلانات التلفزيونية، وأنشطة مختلفة.

نسرين فرحاني

شاهد أيضاً

اضطــــراب فــــي الرحـــلات الجويـــــة بين الجزائر وفرنسا

بسبب إضراب عمال الوظيفة العمومية أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن حدوث اضطراب في الرحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *