الرئيسية / ميلتيمديا / هواوي تطلق منصة التطبيقات الجديدة التي تتكامل مع HUAWEI AppGallery

هواوي تطلق منصة التطبيقات الجديدة التي تتكامل مع HUAWEI AppGallery

 

يعد تطبيق HUAWEI AppGallery جزءاً من خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services الأساسية لجميع أجهزته.

ومنذ إصداره في جانفي 2020، شهدت منصة خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services نمواً هائلاً مع أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً. كما اجتذبت أكثر من 1.6 مليون مطور مسجل وأكثر من 81000 تطبيق مرتبط بخدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services. وكجزء من هذا، يعمل متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery كمنصة للمستخدمين للبحث عن مجموعة متنوعة من التطبيقات الشائعة وتنزيلها، والتي تتوفر الآن في أكثر من 170 دولة ومنطقة. مع إضافة المزيد من التطبيقات يومياً، و531 في شهر جوان وحده، واصل متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery نموه بما يتجاوز 420 مليون مستخدم منذ إطلاقه الرسمي في أبريل 2018.

وارتقت هواوي خطوة أخرى وقدمت تطبيق البحث Petal Search والتي يعد أداة بحث جديدة تتكامل مع متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery وتعطي المستخدمين طريقة أسهل للوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات والأخبار ومقاطع الفيديو وتنزيلها والمزيد. ويعد تطبيق البحث Petal Search بوابة لمليون تطبيق، ما أحدث نقلة نوعية في كيفية عمل سوق التطبيقات بميزاته الفريدة التي تمنحه ميزة تنافسية.

وانطلاقاً من هدفها بتحسين تجربة مستخدمي هواوي، تم تحسين كل من تطبيق البحث Petal Search ومتجر التطبيقات HUAWEI AppGallery لجميع أجهزة هواوي، ما يعني استفادة المستخدمين من تجربة أكثر تخصيصاً على أجهزتهم. وباقترانها مع متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، يعتبر تطبيق البحث Petal Search الحل الجديد للوصول بسرعة إلى التطبيقات والألعاب وتنزيلها والاستمتاع بها، ما يمنح المستخدمين مصدراً آمناً لتنزيل وتحديث تطبيقاتهم، وأيضاً طريقة أسهل لتحقيق أقصى استفادة من هواتفهم الذكية من هواوي.

شاهد أيضاً

OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

أطلقت العلامة العالمية للهواتف الذكية، OPPO، آخر ومضة إشهارية لها في أوروبا، مبرزة شراكتها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *