الرئيسية / ثقافة / “..’يا مولاي’ هديتي للجزائيين في رمضان المبارك”

“..’يا مولاي’ هديتي للجزائيين في رمضان المبارك”

رغم تجاهل المسؤولين لأعماله الوطنية, فادي طلبي:

كشف الفنان الجزائري المغترب فادي طلبي،بأنه بصدد تحضير عمل سيفاجئ به جمهوره في شهر رمضان المبارك،وبأنه سيتواجد في الجزائر خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير هذا العمل،الذي سيجمعه مع المنشد الجزائري تقي الدين غريب،كأول عمل مع هذه الموهبة التي أصر فادي طلبي على إظهارها ودعمها،من خلال تنفيذ عمله الجديد معها .

ذكر فادي من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مراحل تنفيذ هذا العمل مرت بتركيا ولبنان، وستختتم في الجزائر،مضيفا بأنه يسعى دائما للتعريف بتراث الجزائر وعراقتها، والتعريف بمناطقها، من خلال أعماله،ليتسنى للعالم معرفة مزايا وخصائص هذا البلد العريق والمتعدد الثقافات. ويحمل العمل عنوان “يا مولاي”، وهو ذو طابع إنشادي روحاني أنجز بشكل مبدع وحديث..
ويواصل الفنان فادي طلبي بأن مسيرته الفنية في تقديم كل ما هو هادف وملتزم مستمرة،وأنه سيعمل دائما على نشر الكلمة النظيفة الصادقة التي تعالج هموم وقضايا مجتمعاتنا،رغم تجاهل المسؤولين في الجزائر لأعماله الوطنية والإنسانية والتي لاقت رواجا واهتماما كبيرا على مستوى الجزائر والعالم العربي. وسبق لفادي أن أكد أنه لم ولن يطلب دعما من أحد،وعبر عن استيائه كفنان جزائري مغترب من تجاهل المسؤولين عن الثقافة والفن في الجزائر لأعماله، وتهميشهم للمواهب التي تقدم فنا ملتزما وتمثل الجزائر في المحافل الدولية،مشيرا إلى أنه يوزع أعماله بالمجان على القنوات الجزائرية ولا يتلقى أي مقابل مادي نظير ذلك.
جدير بالذكر أن فادي طلبي كان سببا في شهرة العديد من الفنانين والمنشدين المعروفين، وقد مثل الجزائر في العديد من المحافل الدولية في الإمارات وقطر وماليزيا وبريطانيا وغيرها، ويعتبره الشباب الجزائري سفيرا فوق العادة للجزائر، لتقديمه معظم أعماله باللهجة الجزائرية وسعيه لنشر ثقافة وتراث الجزائر عبر مختلف أعماله.
القسم الثقافي

شاهد أيضاً

مريم بن علال تكرم الشيخ رضوان بن صاري 

في ألبومهـــا الجديــــد كرمت مطربة الحوزي، مريم بن علال، عميد الأغنية الأندلسية الشيخ رضوان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *