الرئيسية / رياضة / 22 ألف تــذكــــــرة ستوزع بالتساوي على أنصار الأربعاء و”الموب”

22 ألف تــذكــــــرة ستوزع بالتساوي على أنصار الأربعاء و”الموب”

نهائي الطبعة الـ51 لكأس الجزائر

أفضى الاجتماع التقني الذي جمع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عشية أول أمس، بمقر الهيئة مع رئيسي أمل الأربعاء ومولودية بجاية اللذين سينشطان نهائي الطبعة الـ51 لكأس الجزائر، جمال عماني ويخلف بوبكر على التوالي، بمنح  أنصار الفريقين 22 ألف تذكرة ستقسم عليهما بالتساوي.
 وسيحصل أنصار الأربعاء على 11 ألف تذكرة، ونفس العدد سيحصل عليه أنصار “الموب”، مع العلم أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع، على أن يجلس أنصار الأمل على الجهة اليسرى للمدرجات، بينما يجلس أنصار النادي القبائلي على الجهة اليمنى لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي سيحتضن المباراة يوم الثاني من شهر ماي الداخل بداية من الساعة 16.
وعلاوة على تحديد عدد التذاكر التي ستطرح للبيع والتي سيحصل عليها كل فريق، وكذا توقيت المباراة، قررت “الفاف” أن يجري كلا الفريقين حصة تدريبية واحدة بالملعب المذكور، وسيتدرب فريق “لكراب” أولا يوم الخميس 30 أفريل، وفي اليوم الموالي يتدرب فريق “الفايكينغ” .
يذكر، أن مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة زيان بوزيان، كان قد صرح لنا قبل أيام، أن أرضية ملعب تشاكر في وضعية جيدة، كونها تخضع للصيانة المستمرة، وأن السلطات الولائية ستتخذ نفس الترتيبات الأمنية لتأمين المباراة، وأن عملية بيع التذاكر هي من صلاحيات “الفاف”.
 ومن المقرر، أن يحصل كلا الفريقين على حصتهما من التذاكر (11 ألف تذكرة) في أقرب الآجال الممكنة، وذلك لطرحها للبيع في شبابيك قريبة من أنصارهما.  أحمد .ح

شاهد أيضاً

“تتويجي بالذهب ليس سوى أول خطوة في مشواري”

البطــــل العالمـــــــي في الكاراتـــــــــي دو أنيس حلاســــــــــــــــة  أفاد البطل العالمي للكاراتي دو في فئة الأواسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *