5 أمور مهمة تجذب زوجك إليك

 لابد أن تمرّ كل علاقة زوجية بفترة من البرودة  والروتين، لكن من الضروري أن تعرفي أن بعض الأمور البسيطة وغير المكلفة تجذبين بها  زوجك وتعيدين الحياة إلى علاقتكما.
ارتدي شيئاً جذاباً ومفعماً بالحيوية: عليك أن تنسي ملابس نومك المصنوعة من القطن والمريحة وشراء ما يجذب زوجك ويلفت إنباته وبسرعة، إذا لم تملكي مبلغاً كافياً من المال، حاولي أن تبتكري شيئاً من خزانتك وتزيينها بالأكسسوارات.
-قولي “نعم”: إذا اقترح زوجك فكرة يعتقد أنها مرحة، فعليك أن تقولي “نعم!” وأن تجاريه بالحديث، ففي بعض الأحيان لدينا خطط أخرى، أو ربما قد نعاني من الصداع، لكن بالموافقة على طلبه من فترة لأخرى سوف تنعشين زواجك خصوصاً أن زوجك سيعلم مدى أهميته عندك..
-اهتمي بالتفاصيل الصغيرة: ما هو مفتاح قلب زوجك؟ فاجئيه به معظم الأحيان! هل يحبّ مثلاً النوم أيام العطل؟ إذن لا تزعجيه بأصوات الأطفال ودعيه ينام ويرتاح. افعلي كل ما يرضي زوجك واجعليه أولوية في حياتك
-حضّري له ما يحبّ: إذا كان زوجك يصل في نفس الوقت إلى المنزل يومياً، حضّري له شيأً مميّزاً، مثلاً جهّزي نفسك له بالتزيّن بالمكياج وتصفيف الشعر،وحضّري له وجبةً خفيفة وشرابه المفضّل واستقبليه بابتسامة وفرح.
-لا ترمي مسؤولية الأطفال بأكملها عليه: يجب أن يشعر زوجك أنه هو الأهم، الأطفال مسؤولية مشتركة  ولا يحمل المسؤولية كاملةً بل يحقّ له بأن يرتاح ويعطي وقتاً لعلاقتكما..

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *