6 علامات تكشف لك إذا كان زوجك يكذب عليك!  

هل  بدأت تشكين بصدقه تجاهك؟ هل بدأت تعتقدين أنه يكذب؟ إذاً عليك بكشف أكذوباته عبر بعض النصائح الفعّالة من علم النفس!
 1-تغيير حركة الرأس:إذا بدأ زوجك بتغيير حركات رأسه  فجأة عندما تطرحين عليه سؤالا مباشرا، فهذه دلالة عن الكذب، يرجع رأسه للوراء أو ينظر إلى الوراء  أو يحني رأسه إلى أسفل، أو يميل إلى الجانب.
2- سرعة التنفس:عندما يكذب عليك شخص ما، يبدأ في التنفس بشكل سريع ولا إرادي، لاحظي أنه عندما يكذب يتغيّر نفسه، ويرفع أكتافه  وتكثر ضربات قلبه، اعلمي أن  جسمك يواجه هذا النوع من التغييرات إذا شعرت بالتوتر خصوصاً  عند الكذب.
3-يقف أمامك دون أن يتحرّك:من المعروف أن الشخص الذي يعاني من التوتر يهزّ ويتحرّك كثيراً، لكن لا تعتقدي أبداً أن الوقوف دون أي حركة لا يكون دلالة على الكذب؟
4-تكرار الكلمات والجمل:يكرّر زوجك نفس العبارات والجمل لأنه يحاول إقناعك وإقناع نفسه بما يقوله، كما أن التكرار يعتبر كوسيلة لربح الوقت وجمع الأفكار.
5- وضع اليد على الفم أثناء الكلام:إن وضع اليد على الفم تعتبر من أكثر العلامات التي تدلّ على الكذب وإذا كان زوجك يقوم بهذا التصرف إذاَ هو لا يريد التعامل مع قضية أو الإجابة على سؤال.
6-محاولة إخفاء بعض الأجزاء من الجسم:إذا لاحظت أن زوجك بدأ يضع يده على الحلق والصدر والرأس، أو البطن أثناء الحديث، فعليك الحذر من هذا التصرف لأنه قد يكون دلالة على الكذب.

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *