الرئيسية / ميلتيمديا / LG الجزائر تعرض لأول مرة تشكيلة هواتفها المصنعة محليا

LG الجزائر تعرض لأول مرة تشكيلة هواتفها المصنعة محليا

شاركت شركة “LG” في المعرض المغاربي للهاتف النقال 2018 الذي نظم على مدار 3 أيام في قصر الثقافة مفدي زكريا في الجزائر العاصمة، وخلال مشاركتها عرضت الشركة تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية يتقدمها نجم الشركة الجديدLG V30.
وبالنسبة لهاتف “LG” V30، فهذا الأخير يأتي بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة بحواف ضيقة اولد بحجم 6 إنش HD، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيغابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيغابايت بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16+5 ميغابيكسل في الوقت الذي لا يزال فيه الهاتف غير متوفر بعد في الجزائر.
كما كانت الفرصة لتقديم مجموعة منتجاتها المبتكرة “صنع في الجزائر” المنتجات المصممة لجميع الميزانيات وجميع الأذواق والتي تأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين الجزائريين، حيث
عرضت شركة LG الجزائر لأول مرة هاتفها الجديد ستيلوس 3  الهاتف الذكي الذي سيتم تصنيعه في الجزائر في الأشهر القليلة المقبلة وتسعى شركة LG الجزائر تقديم للجزائريين مجموعة واسعة من الخيارات والمنتجات والسماح لهم بأن يكونوا دائما مع أحدث الأخبار والجديد من العملاق العالمي LG.
وكانت لمنتجات المصنوعة محليا لـ LG نصيبا كبيرا في هذا المشاركة أين اكتشف زوار المعرض تشكيلة الهواتف الجديدة المصنوعة في الجزائر والتي تتطابق مع خدمات الجيل الرابع والبداية بهاتف K4 والذي يتوفر بسعر استثنائي بـ 17.400 دينار جزائري فقط.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *