الرئيسية / ميلتيمديا / OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

أطلقت العلامة العالمية للهواتف الذكية، OPPO، آخر ومضة إشهارية لها في أوروبا، مبرزة شراكتها مع نادي برشلونة لكرة القدم (البارصا) في الأثناء التي يطمح خلالها هذا الفريق للوصول إلى الدور الثمن نهائي في إطار التصفيات النهائية التي تجمع النخب الأوروبية.

كما تسلط هذه الومضة الإشهارية التوسع المتواصل للعلامة في السوق الأوروبية بإضافتها منذ شهر لألمانيا، البرتغال، بلجيكا ورومانيا لقائمة الأسواق التي تنشط فيها.

كما يرتكز هذا التوسع على عقد شراكة مجدية دامت 5 سنوات مع نادي برشلونة لكرة القدم والتي تعد أطول شراكة بين علامة صينية وفريق أوروبي لكرة القدم.

ولقد صرح نائب رئيس علامة OPPO، ويليام ليو، بما يلي: “بينما أثرت الظروف الراهنة للسوق وإلغاء جميع التظاهرات الرياضية المباشرة سلبا على السوق العالمية للرعاية الرياضية، يعتبر التزام OPPO نحو شراكتها الطويلة مع نادي أف سي برشلونة دليلا على مدى طموح العلامة بمفهومه العام في تلك المنطقة، وتشجيعنا المعجبين على مواصلة الكفاح بغية تحقيق أحلامهم بغض النظر عما هو غير مؤكد ومجهول”. وأضاف: “إن شراكة مثل هذه تثبت أنه، مثلما نادي برشلونة ليس مجرد فريق لكرة القدم فحسب، فأن OPPO ليست مجرد علامة للهواتف الذكية.”

 

 

شاهد أيضاً

هواوي تطلق منصة التطبيقات الجديدة التي تتكامل مع HUAWEI AppGallery

  يعد تطبيق HUAWEI AppGallery جزءاً من خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services الأساسية لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *